"الحكمة" تستقبل وفداً من جمعية شباب الاناضول الإدارة

<?=$post_title?>

استقبل الأستاذ فيصل الصافي، رئيس الجمعية، والأستاذ عبدالعزيز إبراهيم، رئيس مجلس الشورى، الاثنين 29 يناير  2024، بمقر  الجمعية في الفاتح الأستاذ محمد ياراوغلوا، رئيس فرع اسطنبول بجمعية شباب الاناضول، والوفد المرافق له المكون من نائب الرئيس، ومسؤول لجنة العلاقات الخارجية، وبحث الجانبان سبل تعزيز  العلاقات الثنائية.

كما بحث الجانبان إمكانية تعزيز روح الشراكة والتعاون في المشاريع الثقافية والاجتماعية، التي تقام على الأراضي التركية من قبل الجمعيتين، كونهما مؤسسات مجتمع مدني، تعملان على بناء الإنسان المتحضر، والنافع والمنتج لبلاده ومجتمعه.

وعرض المهندس الصافي على الضيف الكريم والوفد المرافق له، موجزاً لاهم الأنشطة والفعاليات التي تقدمها أقسام الجمعية المختلفة، مشيراً إلى أهم المنطقلات التي تنبثق عنها رؤية الجمعية، وأهم الأهداف التي تسعى للوصول إليها من خلال مجمل المناشط.

وقد أكد الصافي على أن جميعة الحكمة، تسعى للمساهمة في تحقيق التعايش والاندماج بين أبناء الجاليات الإسلامية، التي تقيم على الأراضي التركية، وبين المجتمع التركي الكريم المضياف، والسعى لان يكون أفرادها متفاعلين مع المشروع الحضاروي والنهضوي للدولة التركية.

وقد ثمن الضيف الكريم جهود الجمعية، وما تقدمه من مساهمات فاعلة على الصعيد الثقافي والاجتماعي، كما عرض جانباً من أهم ما تقدمه جمعية شباب الاناضول للشريحة التي تعمل معها، معبرا عن اهتمامه بتحقيق الشراكة والتعاون مع جمعية الحكمة، بما يساهم في تحقيق روح الأخوة والتكامل بين المؤسستين.


..