جمعية الحكمة للعلم والصداقة والتعاون تعقد مؤتمرها السنوي الإدارة

<?=$post_title?>

عقدت جمعية الحكمة للعلم والصداقة مؤتمرها السنوي، يوم الاحد الموافق 17 ديسمبر 2023 بحضور أغلبية الأعضاء.

*قدم المكتب التنفيذي أمام المؤتمر تقرير الإنجاز السنوي،* وتحدث رئيس الجمعية المهندس فيصل الصافي خلال عرض التقرير عن أهم الأنشطة وأكثرها تميزا في مختلف الأقسام العاملة، مشيرا في ذات الوقت إلى أهم المعوقات والتحديات التي تواجه العاملين، مؤكدا على أن تجاوزها مسؤولية جماعية نضطلع بها جميعا كإدارة وأعضاء لكي نرتقي بالأداء إلى المستوى الذي يلبي الطموحات والتطلعات.

*كما عرض المكتب التنفيذي التقرير المالي، وتم مناقشة مفرداته باستفاضة،* علما أن الجمعية تعتمد على تطوع أفرادها في أداء الاعمال والواجبات والفعاليات.

*وفتح باب النقاش في أعقاب ذلك أمام السيدات والسادة أعضاء المؤتمر،* حيث استمع الحاضرون للملاحظات والمقترحات والاستفسارات التي عرضت على مدار ثلاث ساعات، تم خلال الرد على الأسئلة ومناقشة الأفكار المطروحة، كما تم التعريج على بعض العقبات والمعوقات وطرق تجاوزها.

*جدير بالذكر أن اللقاء تم بنجاح في أجواء من الود والمحبة بين الأعضاء جميعا، حيث يوفر هذا الاجتماع فرصة سنوية للقاء الأعضاء القادمين من مختلف المناطق الجغرافية، إذ يجري تعزيز العلاقات وتبادل الأفكار والمقترحات بما يخدم مسار الجمعية وعملها الثقافي في ضوء الأهداف العامة والخطط السنوية المقرة من قبل الجمعية العمومية.*


..