لقاءات عائلية تجمع أعضاء الجمعية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك العمل التربوي

<?=$post_title?>

تحرص جمعية الحكمة على تحقيق التواصل الفعّال مع أعضائها، على اختلاف توزيعاتهم الجغرافية في أرجاء تركيا، مستهدفة كل الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية.

وتعتبر مواسم الطاعات والعبادات التي عادة ما تنهي بالاعياد، من أهم المناسبات التي يتم توظيفها لتحقيق التكافل والتعارف بين أعضاء الجمعية.

ومع حلول عيد الأضحى المبارك للعام الهجري الجاري 1444، عملت الأقسام والقطاعات الجغرافية على تحقيق لقاءات عائلية للأعضاء، موظفة الأماكن المفتوحة حيث الطبيعة الخلابة والمتنزهات الجميلة، لتحقيق تناغم بين أجواء العيد وفرحته وبهجته، وأجواء الطبيعة الجميلة حيث يكون فيها للأطفال نصيب وافر من اللعب البريء.

كما تستوعب هذه اللقاءات الاسر في برامج تسلية ولقاءات تعارف، فيها العديد من الفقرات التي تتوزع بين الانشادية والألعاب الحركية والمسابقات الفكرية.

ولاتخلو ههذه اللقاءات من روح النكتة والدعابة، وأحاديث الطرائف الجاذبة التي لا تخلوا من العبر  إلى جانب ما فيها من طرافة ومرح.

يأتي ذلك كله في إطار الخطة التي تعمل عليها الجمعية، والتي تسعى في أحد أهدافها الى تحقيق التكامل والتكافل الفعال بين أعضاء الجمعية، وكذلك استيعاب عوائل الأعضاء في برامجها وتقديم الخدمات لهم.


..