اجتماع عائلي دافئ يجمع عوائل قطاع بيلوكدزو في العيد العمل التربوي

<?=$post_title?>

شهد ثالث أيام عيد الفطر المبارك، لقاء عائلياً ملئه المحبة والدفيء جمع أعضاء ومحبي جمعية الحكمة في قطاع بيلوكدزو، لغرض المعايدة والاشتراك ببهجة العيد.

اللقاء الذي تم في حديقة (يعفوبلو) ، شهد العديد من الأنشطة والفعاليات التي توزعت بين؛ الكلمات التحفيزية، والأحاديث الاجتماعية الطريفة، والمسابقات الممتعة الثقافية..

ولم يخل اللقاء من الألعاب التي استوعبت نشاط الشباب في جانب منها، ونشطاء العائلات في جانب آخر، وكان للأطفال فيها نصيب وافر.

وقد ختم اللقاء مساء بأجواء سادها الكثير من مشاعر الارتياح، وتفرق الأعضاء على عهد الاستمرار بمثل هذه الأنشطة التي تعزز روح التعارف والتآلف والمحبة بين أبناء الجمعية ومحبيها.

يشار إلى أن هذا النشاط جزء من البرنامج الرمضاني الذي أطلقه قسم التربية، والذي يهدف لاستقبال الشهر الفضيل بمنهاج جديد قائم على تعزيز قيمة المحبة والتعارف بين الاعضاء، وانطلق البرنامج في 15 ذي القاعدة الماضي، ويختتم في 15 شوال الجاري، وسيلتقي القسم بنهاية البرنامج لتقييم الأداء على مستوى قطاعات الجمعية الجغرافية، لتحديد مواضع الضعف والاستدراك عليها في البرامج القادمة، ونقاط القوة والبناء عليها للمشاريع القادمة.


..