اتفاق تعاون بين "الحكمة" ومؤسسة  smart way أخبارنا

<?=$post_title?>

استقبل المهندس فيصل الصافي رئيس جمعية الحكمة، بحضور مسؤول إعلام الجمعية الأستاذ محمد صادق أمين، المدرب الدولي الدكتور حمزة الحمزاوي، الاستشاري والخبير في علوم التفوق والتطوير الذاتي والمؤسساتي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون مع مؤسسة smart way للاستشارات والتدريب التي يرأسها الحمزاوي، لتقديم التدريب القائم على الأدوات الذكية والمعاصرة في إيصال القيم والمفاهيم التربوية، لأعضاء الجمعية وأصدقائها ومحبيها.

وأشار الصافي خلال حديثه مع الضيف، إلى أن جمعية الحكمة تفتح أبوابها على مصاريعها للتعاون مع مختلف الجهات التي تعمل في ذات التوجه والاهداف التي تسعى لتحقيقها، والقائمة على بناء الإنسان الإيجابي والفاعل في محيطه ومجتمعه.

من جهته أشاد المدرب الدولي بجمعية الحكمة وما تقدمه من خدمات اجتماعية وثقافية، وتحدث عن جهود مؤسسته في نشر ذات القيم والمفاهيم التي تعمل عليها الجمعية، مؤكداً أن العصر الحالي يوجب علينا أن نخاطب الإنسانية باللغة التي تفهمها، وهو ما يستوجب تحديث أدواتنا ووسائلنا في نشر المعرفة.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على التعاون بين الطرفين، وبداية هذا التعاون ستكون *دورة في فقه وفهم فن إدارة الكوارث والأزمات، من خلال عرض تحليلي لفلم الأحياء/ AliVE، وهو أحد الأفلام العالمية الذي بني على قصة حقيقة، وهو من روائع الأفلام الكوارثية التي تقرب المشاهد إلى الله، وذلك يوم السبت القادم على مسرح الجمعية.


..